U3F1ZWV6ZTI1NTYxMTE2MzYyX0FjdGl2YXRpb24yODk1NzIxODI4OTI=
recent
أخبار ساخنة

تفاصيل اقتحام شرطة ولاية الأغواط لورشة سرية لصناعة ذخائر الصيد

اقتحام شرطة ولاية الأغواط لورشة سرية لصناعة ذخائر الصيد اليوم 



تمكنت الفرقة الجنائية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية الأغواط مؤخرا، من وضع حد لنشاط شاب 29 سنة، أشتبه تورطه في ارتكاب جناية المتاجرة بالأسلحة النارية من الصنف الخامس وذخيرتها، وصناعة الذخيرة من ذات الصنف دون رخصة من السلطة المؤهلة، حيازة سلاح ناري من الصنف الخامس “بندقية صيد” دون رخصة.

القضية جاءت على إثر ورود معلومات مفادها حيازة شاب لسلاح ناري وعرضه للبيع، واستغلالا لهذه المعلومة تم توقيف المشتبه فيه بوسط مدينة الأغواط، مع ضبط وحجز بندقية صيد من نوع “روبيست” عيار 12 ملم كانت مخبأة داخل مركبة يقودها بنفسه من نوع “شيري كيو كيو” بيضاء اللون.

وفي إطار التحقيق، داهمت ذات الفرقة مسكن المشتبه فيه أين تمت ضبط وحجز بعض المعدات المستعمله في تعبئة مادة البارود، و849 كبسولة و180 خرطوشة من عيار 12 و16 ملم، إضافة إلى ما يقارب الرطل من “الساشم”، وما يزيد عن وزن هذه الكمية من مادة البارود، تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الأغواط، الذي أحال الملف على السيد قاضي التحقيق بذات المحكمة الذي أمر بإيداعه الحبس المؤقت لحين المحاكمة. بحسب بيان مكتب الاتصال والعلاقات العامة بأمن ولاية الأغواط…
الاسمبريد إلكترونيرسالة